أنت غير مسجل في منتديات نبراس الولاية . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 

اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يا اَبا عَبْد ِاللهِ وَعَلَى الاَْرْواحِ الَّتي حَلَّتْ بِفِنائِكَ عَلَيْكَ مِنّي سَلامُ اللهِ اَبَداً ما بَقيتُ وَبَقِيَ اللَّيْلُ وَالنَّهارُ وَلا جَعَلَهُ اللهُ آخِرَ الْعَهْدِ مِنّي لِزِيارَتِكُمْ اَلسَّلامُ عَلَى الْحُسَيْنِ وَعَلى عَلِيِّ بْنِ الْحُسَيْنِ وَعَلى اَوْلادِ الْحُسَيْنِ وَعَلى اَصْحابِ الْحُسَيْنِ زيارة سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام

بسم الله الرحمن الرحيم ﴿إِنَّ اللّهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُم بِأَنَّ لَهُمُ الجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْدًا عَلَيْهِ حَقًّا فِي التَّوْرَاةِ وَالإِنجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللّهِ فَاسْتَبْشِرُواْ بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُم بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ﴾ (1). صدق الله العلي العظيم لا يوم كيومك يا أبا عبد الله

بمناسبة حلول شهر الثورة الملائكية والايام القدسية والتجليات الملكوتية والفيوضات الربانية انه شهر الله شهر محرم الحرام شهر الحسين عليه السلام . أصواتٍ حزينة .. و قلوبٍ ملؤها الحزن والأسى .. و أرواحٍ والهة و دموعٍ هاملة بالدماء .. و أكبادٍ مقرّحة . نرفع احر التعازي والمواساة الى مقام مولانا صاحب العصر والزمان بمناسبة حلول شهر الاحزان وشهر فيه ايام الحزن والبكاء على ما جرى على سبط الرسول صل الله عليه وآله واهل بيته واصحابه وانصاره الذين استشهدوا على ارض كربلاء في ايام عاشوراء عظم الله اجورنا واجوركم بهذا المصاب الجلل وندعوا الله تعالى ان يوفقنا لتقدم العزاء على الوجه اللائق لمولانا وحبيبنا صلى الله عليه وآله ووصيه امير المؤمنين وفاطمة الزهراء والامام الحسن المجتبى ومولانا صاحب العصر والزمان عجل الله فرجهم الشريف فردوس الشهادة بعاشوراء الحسين عليه السلام

مسابقة أرقام و جوائز
جرب ادخال 4 أرقام عشوائية فقد تفوز بالجائزة الموضحة بالأسفل إذا كانت الارقام صحيحة
 الجائزة هي:
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
اصدار (( الطفل الحسيني )) جديد محرم 1436 للرادود أباذرالحلواجي .
بقلم : جني خربوش
قريبا
العودة   منتديات نبراس الولاية > الأقسام الأسرية > نبراس الصحة والسلامة
 
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-30-2011, 03:12 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة عامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جنة الفردوس
البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 183
الدولة: ~أرض اللــه الواسعه ~
المشاركات: 10,742
بمعدل : 8.98 يوميا
معدل التقييم: 177
نقاط التقييم: 7214
جنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond repute
آخـر مواضيعي

معلومات العضو

مزاجي
دولتي
الجنس
هوايتي
الإتصالات
الحالة:
جنة الفردوس غير متواجد حالياً
الأوسمة:

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4

الإدارة

خادمة الحوراء

زينبية مُبدعة



المنتدى : نبراس الصحة والسلامة
0990 معلومات عن الغذاء الصحي *****

( بسم الله الرحمن الرحيم )




إليكم بعض الاكلات الصحيه الي يجب اكلها والاستمرار فيها واليكم بعض الاكلات الخطيره التي يجب التوقف عنها نهائيا :

نبدأ بلائحة الطعام التي تسبب لنا خطوره ويجب الابتعاد عنها او التخفيف منها

النقانق واللحوم الباردة تسبب بسرطان البنكرياس

واشنطن / حذر باحثون مختصون من أن الإكثار من تناول اللحوم المعالجة كالنقانق وشرائح اللحم الباردة، والاستهلاك العالي للحوم الحمراء، ولحم الخنزير بالذات، يزيد خطر الإصابة بأورام البنكرياس الخبيثة.

وأوضح الأخصائيون في مركز البحوث السرطانية بجامعة هاواي الأمريكية، أن التأثيرات المسببة للسرطان لا ترتبط بمحتوى هذه اللحوم من الدهون أو الكوليسترول، بل ترتبط بطريقة تحضيرها.
وقال هؤلاء في الاجتماع السنوي للجمعية الأمريكية لبحوث السرطان، إن فكرة ارتباط الاستهلاك العالي من اللحم مع سرطان البنكرياس ليست جديدة، ولكن نتائج الدراسات السابقة لم تكن ثابتة أو مؤكدة.
وأوضح الأطباء أن سرطان البنكرياس من الأورام الأكثر عدوانية، ويعتبر رابع أسباب الوفيات السرطانية بين الرجال في الولايات المتحدة، وخامسها بين النساء، ولكنه غير شائع نسبيا في بعض أجزاء العالم، مما يشير إلى أن للعوامل البيئية والغذائية علاقة في ظهوره بين الأمريكيين بالذات


الطعام المقلي يحتوي على مواد مسرطنة

واشنطن / حذر علماء دوليون من أن الأطعمة الدهنية الدسمة والأطعمة النباتية الغنية بالنشويات والفقيرة بالبروتينات, تحتوي على مواد ملوثة مسببة للسرطان.

وأوضح المسؤولون في منظمة الزراعة والغذاء (فاو), ومنظمة الصحة العالمية, أن مثل هذه الأطعمة كرقائق البطاطا والقهوة ومنتجات الرقائق والمعجنات والبسكويت والخبز, التي يتم إنتاجها عبر الطهي على درجات حرارة أعلى من 120 درجة مئوية, تحتوي على مواد سامة ومسرطنة تتشكل أثناء الطهي, تسمى "آكريلامايد".

وأشار الباحثون إلى أن أكثر الأطعمة التي تزيد خطر التعرض لتلك المادة المسرطنة, هي رقائق البطاطا المقلية والمقرمشة, والقهوة والمعكرونة والمعجنات والبسكويت المحلى والخبز ولفافات الكعك والتوست.

وتؤكد هذه المعلومات عن الأطعمة الدسمة, ضرورة الالتزام بالنصائح العامة لتناول أغذية صحية متوازنة ومتنوعة غنية بالخضراوات والفواكه, والحد قدر الإمكان من استهلاك المأكولات الدهنية والمقلية.
وأثبتت الدراسات التي أجريت على الحيوانات, أن لمادة "آكريلامايد" سمية عصبية تسبب مشكلات في الخصوبة وتزيد مخاطر الإصابة بالأورام الخبيثة, مشيرين إلى أن نسبتها في الطعام الواحد قد تختلف تبعا لعوامل متعددة كدرجة حرارة الطهي ومدته.


منظمة الصحة العالمية تحذر من الأطعمة المقلية

جنيف / قالت منظمة الصحة العالمية إن الناس يجب أن يقللوا من تناول مادة الاكريلاميد الكيماوية المرتبطة بالأطعمة المحمرة التي سببت السرطان في الفئران.

ودعت المنظمة الحكومات الوطنية إلى حث صناعات الأغذية لديهم على خفض محتوى الاكريلاميد بدرجة كبيرة في أغذية مثل شرائح البطاطس المحمرة والقهوة والمنتجات المعتمدة على الحبوب مثل الخبز.

ولفتت دراسات علماء سويديين الأنظار لأول مرة إلى المخاطر المحتملة التي تمثلها الاكريلاميد التي يمكن أن تتكون عند درجات الحرارة المرتفعة أثناء التحمير أو التحميص أو الخبز.

لكن منظمة الصحة دعت في ذلك الوقت إلى مزيد من البحث عندما أشارت دراسات أخرى إلى أن الناس لا يتناولون في وجباتهم اليومية كمية كبيرة من هذه المادة بدرجة تجعلها تمثل خطراً كبيراً.

وعقب أحدث اجتماع للجنة مشتركة من الخبراء شكلتها منظمة الصحة العالمية ومنظمة الأمم المتحدة للزراعة والغذاء، قالت منظمة الصحة إنه ربما يكون هناك مدعاة للقلق رغم أن الأمر قد يحتاج لسنوات أخرى عديدة قبل اتضاح الصورة بشكل كامل.

وقالت في بيان: إن استهلاك الأغذية بهذه المادة الملوثة عند مستويات التكرار الحالية ربما يكون سببا للقلق بشأن الصحة العامة.


البيتزا ترفع نسبة السكر في الدم

واشنطن / حذرت دراسة جديدة أجريت في مركز ولاية بنسلفانيا لمرضى السكري من أن الفطائر وخصوصا البيتزا ترفع نسبة السكر في الدم بصورة كبيرة قد تعرض المريض لخطر الوفاة.

ودعا العلماء مرضى السكري إلى ضخ الأنسولين على جرعتين إحداهما على فترة 8 ساعات للمحافظة على مستويات السكر في الدم ضمن الحدود المقبولة وذلك لكونها أفضل من جرعة واحدة أو مضاعفة تؤخذ على فترة قصيرة بعد تناول مأكولات غنية بالكربوهيدرات والدهون كالبيتزا.

وقال الباحثون إن نظام ضخ الأنسولين ببطء وبصورة ثابتة قد يمثل أفضل طريقة للتغلب على التأثيرات الرافعة للسكري التي تساعد في تقليل مخاطر الإصابات القلبية والوعائية والمضاعفات الصحية الناتجة عن زيادتها كما يعتبر أفضل طريقة لمساعدة مرضى السكري على التمتع بالمأكولات الشعبية المفضلة خصوصا إذا كانت أطعمة معقدة وتسبب ارتفاع سكر الدم بسرعة


الخبز الأبيض يصيب بداء السكري

سيدني / وجه العلماء في مجلس السرطان الأسترالي, تحذيرا خاصا لعشّاق الخبز الأبيض ومنتجاته, بعد أن تبين أن هذه المواد النشوية تزيد خطر الإصابة بسكري النوع الثاني.

وأوضح الباحثون أن الخبز الأبيض المصفى والأطعمة النشوية مثل المعجنات والبسكويت والكعك والجاتوه تشجع ارتفاع نسبة السكر في الدم بشكل كبير, لذا فان على الأشخاص التقليل من تناول هذه المأكولات واختيار الأغذية التي لا ترفع مستويات السكر في الدم, مثل الخضراوات والفواكه والحبوب الكاملة والبقوليات وغيرها, وذلك بهدف حماية أنفسهم من مخاطر السكري.

ووجد الباحثون بعد قياس تأثير تلك الأغذية على مستويات السكر في الدم بحسب عاملها السكري الذي يتعلق بالمواد الكربوهيدراتية فقط, أن الأطعمة ذات العامل السكري العالي سببت زيادة كبيرة في سكر الدم, بينما سببت الأغذية ذات العامل المنخفض, تأثيرا أضعف.

وللتحقق من تأثير العامل السكري على خطر الإصابة بداء السكري من النوع الثاني, تابع الباحثون أكثر من 36 ألف شخص غير مصابين بالمرض, تراوحت أعمارهم بين 40 - 69 سنة, لمدة 4 سنوات, ومراقبة نوعية غذائهم وإصابتهم بالسكري, وقد أصيب 400 شخص منهم بالمرض طوال تلك المدة.

ولاحظ الخبراء في دراستهم التي نشرتها مجلة "العناية بالسكري", أن الأشخاص الذين كانوا أكثر استهلاكا للخبز الأبيض , أي تناولوا ما يعادل 17 مرة على الأقل كل أسبوع, تعرضوا لخطر أعلى للإصابة بداء السكري بأكثر من 30 في المائة, كما واجه عشاق النشويات والأطعمة ذات العامل السكري العالي خطرا كبيرا أيضا من خلال زيادة الوزن التي تزيد بدورها فرص الإصابة بالمرض.

وأوضح العلماء أن الغذاء الغني بالنشا يحفز البنكرياس لإنتاج الكثير من الأنسولين لتنظيم مستويات السكر وتخفيضها في الدم, الأمر الذي يرهق الخلايا المنتجة لهذا الهرمون ويساهم في الإصابة بداء السكري, مشيرين إلى أن السكر الموجود في الفواكه والخضراوات والحبوب الغنية أيضا بعنصر المغنيسيوم, يقلل خطر الإصابة بشكل ملحوظ.












عرض البوم صور جنة الفردوس   رد مع اقتباس
قديم 08-30-2011, 08:55 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
خادم العترة الطاهرة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية al3jmia
البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 40
الدولة: لـآمگآن ››
المشاركات: 5,289
بمعدل : 4.29 يوميا
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 734
al3jmia is a splendid one to beholdal3jmia is a splendid one to beholdal3jmia is a splendid one to beholdal3jmia is a splendid one to beholdal3jmia is a splendid one to beholdal3jmia is a splendid one to beholdal3jmia is a splendid one to behold
آخـر مواضيعي

معلومات العضو

مهنتي
مزاجي
دولتي
الجنس
هوايتي
الإتصالات
الحالة:
al3jmia غير متواجد حالياً
الأوسمة:

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1

موالية مميزة



كاتب الموضوع : جنة الفردوس المنتدى : نبراس الصحة والسلامة
افتراضي

هذهِ الأطعمَـة لآتسبب الأمرآض التِـي ذگرتهَآ فحسْـب
إنمَـآ عـآمل رئيسِـي للسُمنة لأن أغلبهَـآ مُشبعَـة بالدهُون !
إقتباس
 
الخبز الأبيض يصيب بداء السكري


أفضَـل شيئ هُو اسْتبدآل الخبْـز الأبيَض
بالخبز الأسمَـر ففــــوآئده گثيرة للصحَــة

( :

معلومَـآت صحيَـة ثمِـينة
ربمَـآ نگـون غير مُدرگِـين لمخـآطرهَـآ
فجُزيتي خيْـراً على هَـذآ التنبيه المُهم
شُـگـراً لگِ من أعمَــآق القلب

( :

دمتمْ بحفظِ الله ورعَـآيته












عرض البوم صور al3jmia   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2011, 06:46 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة عامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Ya Fatima
البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 39
الدولة: حيث أنآ ..!!
المشاركات: 7,739
بمعدل : 6.27 يوميا
معدل التقييم: 58
نقاط التقييم: 1521
Ya Fatima has a brilliant futureYa Fatima has a brilliant futureYa Fatima has a brilliant futureYa Fatima has a brilliant futureYa Fatima has a brilliant futureYa Fatima has a brilliant futureYa Fatima has a brilliant futureYa Fatima has a brilliant futureYa Fatima has a brilliant futureYa Fatima has a brilliant futureYa Fatima has a brilliant future
آخـر مواضيعي

معلومات العضو

مهنتي
الإتصالات
الحالة:
Ya Fatima غير متواجد حالياً
الأوسمة:

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1

الإدارية المميزة



كاتب الموضوع : جنة الفردوس المنتدى : نبراس الصحة والسلامة
افتراضي

معلومات لربما ندركها ولكننا نتناسها
وفي النهاية نقول : لماذا نصاب بتلك الأمراض؟؟!!
وكما يقال : الوقاية خير من العلاج
ولكن للأسف أغلب غذائنا : مقلي & خبز أبيض

شكرا على هذه المعلومات
دمتم في صحة
:)












آخر اخباري اللهُمَّ الْعَنْ أوّلَ ظالِم ظَلَمَ حَقَّ مُحَمَّد وَآلِ مُحَمَّد، وَآخِرَ تَابِع لَهُ عَلَى ذلِكَ، اللهُمَّ الْعَنِ العِصابَةَ الَّتِي جاهَدَتِ الْحُسَيْنَ "عَلَيْهِ السَّلام" وَشايَعَتْ وَبايَعَتْ وَتابَعَتْ عَلَى قَتْلِهِ ،، اللهُمَّ الْعَنْهم جَميعاً
توقيع :



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور Ya Fatima   رد مع اقتباس
قديم 09-09-2012, 03:41 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة عامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عشق الولاية
البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 43
الدولة: ف منتدى نبراس الولاية
العمر: 26
المشاركات: 19,877
بمعدل : 16.12 يوميا
معدل التقييم: 127
نقاط التقييم: 3767
عشق الولاية has a reputation beyond reputeعشق الولاية has a reputation beyond reputeعشق الولاية has a reputation beyond reputeعشق الولاية has a reputation beyond reputeعشق الولاية has a reputation beyond reputeعشق الولاية has a reputation beyond reputeعشق الولاية has a reputation beyond reputeعشق الولاية has a reputation beyond reputeعشق الولاية has a reputation beyond reputeعشق الولاية has a reputation beyond reputeعشق الولاية has a reputation beyond repute
آخـر مواضيعي

معلومات العضو

مزاجي
دولتي
الجنس
هوايتي
الإتصالات
الحالة:
عشق الولاية غير متواجد حالياً
الأوسمة:

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4

خادمة أهل البيت

الإدارية المميزة

خادم الإمام الحسين عليه السلام



كاتب الموضوع : جنة الفردوس المنتدى : نبراس الصحة والسلامة
افتراضي

شكرا لكي اختي
جنة الفردوس

على هذا الطرح المفيد












عرض البوم صور عشق الولاية   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2012, 01:11 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة نبراس الأدعية والقرآن
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جنوني حسيني
البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 494
الدولة: روضـة الامـام الحسيــن عليــه الســلام
المشاركات: 4,462
بمعدل : 4.16 يوميا
معدل التقييم: 76
نقاط التقييم: 2894
جنوني حسيني has a reputation beyond reputeجنوني حسيني has a reputation beyond reputeجنوني حسيني has a reputation beyond reputeجنوني حسيني has a reputation beyond reputeجنوني حسيني has a reputation beyond reputeجنوني حسيني has a reputation beyond reputeجنوني حسيني has a reputation beyond reputeجنوني حسيني has a reputation beyond reputeجنوني حسيني has a reputation beyond reputeجنوني حسيني has a reputation beyond reputeجنوني حسيني has a reputation beyond repute
آخـر مواضيعي

معلومات العضو

مهنتي
مزاجي
دولتي
هوايتي
الإتصالات
الحالة:
جنوني حسيني غير متواجد حالياً
الأوسمة:

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2

التواجد

زينبية متميزة



كاتب الموضوع : جنة الفردوس المنتدى : نبراس الصحة والسلامة
افتراضي

رائع ما تم طرحه هنا












آخر اخباري ~~ مدرسة صوت زينب عليها السلام وجدت بها ذاتي .. كم اتمنى ان اكون كالمختار واخذ بالثار ~~
توقيع :




مذ كنت طفلا رأيت الحسين ـ ـ منارا الى ضوءه انتمي
مذ كنت طفلا عرفت الحسين ـ ـ رضاعا و للآن لم افطم
مذ كنت طفلا وجدت الحسين ـ ـ ملاذا بأسواره احتمي


الشكر الجزيل لاخوي .. عاشق الزهراء على التوقيع النوراني~~

عرض البوم صور جنوني حسيني   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2012, 03:56 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة عامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جنة الفردوس
البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 183
الدولة: ~أرض اللــه الواسعه ~
المشاركات: 10,742
بمعدل : 8.98 يوميا
معدل التقييم: 177
نقاط التقييم: 7214
جنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond repute
آخـر مواضيعي

معلومات العضو

مزاجي
دولتي
الجنس
هوايتي
الإتصالات
الحالة:
جنة الفردوس غير متواجد حالياً
الأوسمة:

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4

الإدارة

خادمة الحوراء

زينبية مُبدعة



كاتب الموضوع : جنة الفردوس المنتدى : نبراس الصحة والسلامة
افتراضي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أسعدني مروركم الكريم












آخر اخباري {أبــي } اني لا أرتاح حتى أبكي كُل ليلة لفراقك.. اني أتذكرك في كل وقت ..ولحظة..وثانية.. اني أراك في كل مكان .. واني أتخيلك في ألاحلام .. واني أحتاج لك في كل الاحيان ...
توقيع :

إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكرونى

وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الى جنات الخلد يا والدي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور جنة الفردوس   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2012, 05:04 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة عامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع فاطمة
البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 238
المشاركات: 5,708
بمعدل : 4.84 يوميا
معدل التقييم: 62
نقاط التقييم: 1963
دموع فاطمة has a brilliant futureدموع فاطمة has a brilliant futureدموع فاطمة has a brilliant futureدموع فاطمة has a brilliant futureدموع فاطمة has a brilliant futureدموع فاطمة has a brilliant futureدموع فاطمة has a brilliant futureدموع فاطمة has a brilliant futureدموع فاطمة has a brilliant futureدموع فاطمة has a brilliant futureدموع فاطمة has a brilliant future
آخـر مواضيعي

معلومات العضو

مهنتي
دولتي
هوايتي
الإتصالات
الحالة:
دموع فاطمة غير متواجد حالياً
الأوسمة:

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1

العطاء الحسيني



كاتب الموضوع : جنة الفردوس المنتدى : نبراس الصحة والسلامة
افتراضي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةرائع ما نقلته لنا أناملكمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












توقيع :

عرض البوم صور دموع فاطمة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
*****, معلومات, السيد, الغذاء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:48 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir