أنت غير مسجل في منتديات نبراس الولاية . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
قريبا
بقلم :
قريبا

آخر 10 مشاركات
قديم 10-16-2018, 01:54 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:
مشرف نبراس المواضيع العامة
الرتبة:


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 1163
الجنس: ذكر
الدولة: في قلوب الموالين
المشاركات: 2,346
بمعدل : 1.06 يوميا
المواضيع : 300
مشاركات :  2046
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 1034
محمد البحراني has much to be proud ofمحمد البحراني has much to be proud ofمحمد البحراني has much to be proud ofمحمد البحراني has much to be proud ofمحمد البحراني has much to be proud ofمحمد البحراني has much to be proud ofمحمد البحراني has much to be proud ofمحمد البحراني has much to be proud of

آخـر مواضيعي

أوسمة العضو


الإتصالات
الحالة:
محمد البحراني غير متواجد حالياً


المنتدى : نبراس شؤون الأسرة
15 7 أسباب تشعر الإنسان بالسعادة بعد أن يصبح أعزب.. تعرف عليها
انشر علي twitter






عادة ما يشعر الإنسان بالأسى والحزن عندما يفترق عن طرف آخر أعتاد أن يربط سعادته بوجوده، إلا أنه يغفل أن هناك العديد من الأسباب التي قد تجعل الإنسان يشعر بالسعادة كونه أصبح أعزب.

1-الإنسان يكون في حاجة إلى الطرف الآخر حتى تكتمل سعادته. ولكن بعد قصة حب فاشلة، يقرر البعض العيش في كنف العزلة، والنأي بالذات عن العالم الخارجي، ما يولد لديهم شعورا بالأسى والاكتئاب. ولكن في بعض الأحيان قد يصدق المثل القائل:"رب ضارة نافعة"، إذ إن البقاء وحيدا، والتمتع بفترة من عدم الارتباط، أفضل من العيش مع شخص أناني لا يقدر مشاعرك.

2- البقاء أعزب تعد فرصة جيدة للتركيز على الذات، والعمل على تحقيق بعض المشاريع المستقبلية. فضلا عن ذلك، يجب الابتعاد قليلا عن العالم الافتراضي، فقد يشعر الإنسان بالاكتئاب والغيرة لمجرد مشاهدته صور أصدقائه على منصات التواصل الاجتماعي تعكس سعادتهم رفقة أزواجهم.

3-يجب على الإنسان أن يتذكر دائما أنه ليس الشخص الوحيد الأعزب، لذلك لا داعي للحزن والبكاء. في الوقت ذاته، لا بد أن يتقبل الشخص الأعزب حقيقة أنه وحيد، وأن ذلك لا يعني أنه شخص غير مرغوب فيه أو غير محبوب. في الأثناء، ينبغي ألّا تكون العلاقات محور حياته.
أسباب تشعر الإنسان بالسعادة بعد أن يصبح أعزب.. تعرف عليها
4-على الشخص الأعزب التركيز على الجوانب الإيجابية؛ لكونه وحيدا، حيث قد تفسح العزوبية المجال للمرء حتى يحقق أهدافه وطموحاته في الحياة. وفي حين أنه في الماضي، كانت الفتاة، وبمجرد بلوغها سن 18 تشرع في التفكير في الزواج، إلا أن المرأة اليوم أصبح لها اهتمامات أخرى أكثر أهمية، مثل الدراسة والعمل.

5-المرأة يجب ألّا تشعر بالقلق إزاء نظرة المجتمع إليها لكونها دون شريك. وغالبا ما يعيب المجتمع على المرأة العزباء، حيث يعتقد أنها تشكو من خطب ما، ما جعلها تظل وحيدة. وحيال هذا الشأن، من الضروري أن تعمل المرأة على تحقيق أهدافها، وترتقي بنفسها إلى مكانة مرموقة، غير مبالية بنظرة المجتمع إليها.

6-الشخص الأعزب سيحظى بالوقت الكافي حتى يهتم بنفسه أكثر من خلال الحرص على تقدير الذات والعمل على تطويرها. نتيجة لذلك، سيتحول إلى إنسان قوي قادر على مواجهة الصعوبات دون الحاجة إلى شخص آخر يعتمد عليه.

7-بقاء الإنسان وحيدا يمكنه من العيش وفقا لمعاييره الخاصة. فعادة ما يتمتع الشخص الأعزب بحرية قضاء وقت فراغه كما يشاء، حيث يستطيع ممارسة هواياته وكل الأنشطة التي يحبها.

ومن المهم ألّا يربط الإنسان سعادته بالطرف الآخر، وأن يعتبر العزوبية فرصة لتحقيق ما يطمح إليه وممارسة هواية جديدة ويتذكر دائما أن الشخص المناسب سيأتي في الوقت المناسب، وبالتالي لا داعي للحزن. وفي الأثناء، يجب على المرء أن يسعى إلى الاعتناء بنفسه وإسعادها.










عرض البوم صور محمد البحراني   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2018, 05:38 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:
مراقبة عامة
الرتبة:


البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 1477
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,968
بمعدل : 2.36 يوميا
المواضيع : 635
مشاركات :  4333
معدل التقييم: 77
نقاط التقييم: 2327
يآقوت has a reputation beyond reputeيآقوت has a reputation beyond reputeيآقوت has a reputation beyond reputeيآقوت has a reputation beyond reputeيآقوت has a reputation beyond reputeيآقوت has a reputation beyond reputeيآقوت has a reputation beyond reputeيآقوت has a reputation beyond reputeيآقوت has a reputation beyond reputeيآقوت has a reputation beyond reputeيآقوت has a reputation beyond repute

آخـر مواضيعي

أوسمة العضو


الإتصالات
الحالة:
يآقوت غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : محمد البحراني المنتدى : نبراس شؤون الأسرة
افتراضي

احسنت استاذي محمد

وفق الله الجميع










توقيع :


المتفائل هو الشخص الوحيد الذي يعيش في كل مكان سعيداً.

عرض البوم صور يآقوت   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2018, 01:47 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:
مراقبة عامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عشق الولاية


البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 43
الجنس: أنثى
الدولة: اللهم عجل لوليك الفرج ،،،
العمر: 30
المشاركات: 21,262
بمعدل : 7.76 يوميا
المواضيع : 1343
مشاركات :  19919
معدل التقييم: 150
نقاط التقييم: 4021
عشق الولاية has a reputation beyond reputeعشق الولاية has a reputation beyond reputeعشق الولاية has a reputation beyond reputeعشق الولاية has a reputation beyond reputeعشق الولاية has a reputation beyond reputeعشق الولاية has a reputation beyond reputeعشق الولاية has a reputation beyond reputeعشق الولاية has a reputation beyond reputeعشق الولاية has a reputation beyond reputeعشق الولاية has a reputation beyond reputeعشق الولاية has a reputation beyond repute

آخـر مواضيعي

أوسمة العضو


الإتصالات
الحالة:
عشق الولاية غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : محمد البحراني المنتدى : نبراس شؤون الأسرة
افتراضي

بارك الله فيكم










عرض البوم صور عشق الولاية   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2018, 01:25 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:
مشرف نبراس المواضيع العامة
الرتبة:


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 1163
الجنس: ذكر
الدولة: في قلوب الموالين
المشاركات: 2,346
بمعدل : 1.06 يوميا
المواضيع : 300
مشاركات :  2046
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 1034
محمد البحراني has much to be proud ofمحمد البحراني has much to be proud ofمحمد البحراني has much to be proud ofمحمد البحراني has much to be proud ofمحمد البحراني has much to be proud ofمحمد البحراني has much to be proud ofمحمد البحراني has much to be proud ofمحمد البحراني has much to be proud of

آخـر مواضيعي

أوسمة العضو


الإتصالات
الحالة:
محمد البحراني غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : محمد البحراني المنتدى : نبراس شؤون الأسرة
افتراضي

اختي عشق الولاية شاكر لك مرورك العطر










عرض البوم صور محمد البحراني   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2018, 04:02 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:
مراقبة عامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جنة الفردوس


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 183
الجنس: أنثى
الدولة: ﺂړُﺿ ﺂﻟﻟھَہّ ﺂﻟۆآﺳﻋھَہّ
المشاركات: 11,058
بمعدل : 4.09 يوميا
المواضيع : 452
مشاركات :  10606
معدل التقييم: 216
نقاط التقييم: 8321
جنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond reputeجنة الفردوس has a reputation beyond repute

آخـر مواضيعي

أوسمة العضو

معلومات العضو

مهنتي
مزاجي
دولتي
الجنس
هوايتي

الإتصالات
الحالة:
جنة الفردوس غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : محمد البحراني المنتدى : نبراس شؤون الأسرة
افتراضي

اللهم صل على محمد وآل محمد

بورك جهودك أخي

ننتظر قادم عطائك ..










آخر اخباري ما زلتُ أؤمن إن لا مستحيل على الله .. ●.❥ وأنّ اليأس لا يُمكن أن يسكن قلب مؤمن بالله وأنّ الانتظار يعقبه الرِّض
توقيع :

إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكرونى وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فإدعولي..

عرض البوم صور جنة الفردوس   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2018, 04:03 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:
مشرف نبراس المواضيع العامة
الرتبة:


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 1163
الجنس: ذكر
الدولة: في قلوب الموالين
المشاركات: 2,346
بمعدل : 1.06 يوميا
المواضيع : 300
مشاركات :  2046
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 1034
محمد البحراني has much to be proud ofمحمد البحراني has much to be proud ofمحمد البحراني has much to be proud ofمحمد البحراني has much to be proud ofمحمد البحراني has much to be proud ofمحمد البحراني has much to be proud ofمحمد البحراني has much to be proud ofمحمد البحراني has much to be proud of

آخـر مواضيعي

أوسمة العضو


الإتصالات
الحالة:
محمد البحراني غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : محمد البحراني المنتدى : نبراس شؤون الأسرة
افتراضي

جنة الفردوس تواجدكم الاجمل بارك الله فيك










عرض البوم صور محمد البحراني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:44 PM

converter url html by fahad

 



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com